القميص المطبّع مع التنورة 8 تنسيقات صيفية أنيقة

أصبح القميص المطبّع من القطع الأساسية في موضة صيف 2020، حيث بإمكانك ارتداؤه بطرقٍ عدة. إحدى هذه الطرق هي ارتداء القميص مع مختلف قصّات التنورة. إليك بعض الأفكار لتجربتها مع اختياراتك من خربشات.

تنورة من التول

التنورة التول تضفي على طلّتك لمسة أنيقة ناعمة مع المحافظة على المظهر الكاجوال، فتصبح ملائمة أكثر للمساء أو لجمعة الأصدقاء والسهرات اللطيفة.

تنورة لامعة بكسرات

هذه التنورة رائجة جداً هذا الصيف. لتكسري حدتها جربي ارتدائها مع قميص مطبّع، ويمكنك المحافظة على المظهر الأنيق باختيارك لحذاء ذو كعب عالي.

تنورة بوهو

التنورة البوهو تعد إضافة رائعة للقميص المطبّع. تمنحك مظهراً فريداً مناسب للنهار والمساء مع بوتس عالي وبعض الإكسسوارات المناسبة.

تنورة قصيرة

تنورة الجينز القصيرة من القطع الرائجة هذا الموسم، وارتدائها مع القميص المطبّع سيمنحك مظهراً عصرياً جداً. عززي هذه الإطلالة ببعض الإكسسوارات، حقيبة صغيرة على الكتف وحذاء ذو ساق عالية.

تنورة لامعة

 لمسة من الأناقة والأنوثة هو ماستحصلين عليه بتنسيق التنورة اللامعة مع القميص الكاجوال. تناسب هذه الإطلالة النهار والليل، لغداء مع العائلة أو سهرة مع الأصدقاء، أو حتى لسهرة ناعمة في المنزل.

تنورة مزينة بالورود

نقشة الورود عائدة وبقوة في أزياء صيف 2020. جربي هذه الإطلالة الجريئة مع القميص المطبّع واسحري المحيطين بك.

تنورة من الجلد

لمظهر أكثر جرأة اعتمدي التنورة الجلد مع القميص المطبّع. تناسب هذه الإطلالة النهار والليل حسب تنسيقك للإكسسوارات المكملة لها.

تنورة ساتان

إن ارتداء تنورة من الساتان مع القميص المطبّع سيمنحك مظهراً خلاباً وأنثوياً ويلفت إليكِ الأنظار. كما أن هذه الإطلالة رائعة لكل الأوقات.

هل راقت لك اختياراتنا؟

شاركينا الإطلالة المفضلة لديك واقتراحاتكِ بالتعليقات ..

اشترك معنا، ولا تخلّي شي يفوتك!

بنرسلّك كل الأخبار والعروض والمنتجات الجديدة

اترك ردّاً