account image
close

الفلتر

قصة عيد العزاب

 

عيد العزاب : جرت العادة أن كل العالم يحتفل بعيد الحب فهو يرمز للحب بين الأشخاص المرتبطين لكن هناك فئة من الناس الغير مرتبطة والتي تم عزلها كلياً في عيد الحب ولهذا السبب حدث انتشار واسع لعيد العزاب الصيني لينتقل إلى بلدان العالم فهذا العيد يقابل عيد الحب والذي يحتفل فيه الأشخاص الغير مرتبطين بعزوبيتهم.

 

وكما هو الحال في عيد الحب فإن المتاجر تتماشى مع المناسبة من خلال جعل منتجاتهم متناسبة مع هذا العيد، حيث تعج الأسواق باللون الأحمر الذي هو رمزاً للحب فإن الأسواق، فالمتاجر تتماشى مع عيد العزاب أيضاً بحيث تصبح المنتجات المتوفرة في الأسواق مناسبة لهذا العيد.

 

وفي هذه المناسبة الفريدة من نوعها سنقوم بتحضيرات مميزة في متجرنا هذه السنة من أجل عيد العزاب، فالسناغل يستحقون منا هذا الاهتمام لأنهم يتميزون بالرقة والهضامة بالإضافة إلى حياتهم التي عادةً ما تكون سلسة و ملؤها الفرح والسعادة. 

 

فإذا كنتم من المهتمين في عيد العزاب ففي هذه المقالة سنتعرّف على قصة عيد العزاب وسوف نخبركم عن تجهيزاتنا المميزة من أجل عيد العزاب.

 

قصة عيد العزاب
قصة عيد العزاب

 

قصة عيد العزاب:

إن تاريخ عيد العزاب تم تحديده في الحادي عشر من شهر تشرين الثاني الذي يحمل الرقم 11 أيضاً بحيث يتم كتابته بالشكل 11ـ11 فهو رمز جيد على تأكيد الوحدة وهذا العيد ليس بجديد بل هو موجود أصلاً في الصين حيث كان طلاب الجامعات يحتفلون به وذلك في تسعينيات القرن الماضي من أجل أن يحتفلوا بعزوبيتهم وبشكل خاص لأن العادات والتقاليد الصينية تنص على ثقافة الزواج المبكر فكان الآباء يضغطون على أبنائهم من أجل هذا الموضوع.

 

وكما تحدثنا في المقدمة أنه بعد انتشار عيد الحب في كل دول العالم بدأ الأشخاص العازبون يبحثون عن عيد مناسب لهم، فكان عيد العزاب الصيني محط أنظار الجميع والذي بدأ بالانتشار شيئاً فشيئاً، فقد كان مجرد احتفال في الصين حتى أصبح الأن ظاهرة منتشرة بشكل واسع على يد شريحة الأشخاص السناغل أو العزاب.

 

وبالرغم من أن عدداً كبيراً من الأشخاص العزاب يحتفلون بهذا العيد إلا أن أغلبهم يبحث عن الحب ولهذا السبب سنقوم بتقديم بعض النصائح لكل المقبلين على أي علاقة عاطفية.

 

25 عاما

 

نصائحنا لكل العزاب:

  • يتوجب على العزاب المقبلين على الدخول في علاقة عاطفية ألا يجعلوا العلاقة تتطور بشكل سريع، ففي التسرع الندامة بكل تأكيد لهذا السبب استمتعوا بعزوبيتكم وخذوا وقتكم في معرفة الشخص الآخر وتأنوا في اتخاذ القرار حيال هذا الموضوع. 
  • ففي بداية أي علاقة لا يوجد أي داعي للحديث عن المميزات والعيوب الموجودة في شخصيتنا، فذكر العيوب بشكل خاص ليس أمر بطولي إنما يجعلنا نفقد احترامنا أمام ذاتنا في الدرجة الاولى كما يجعلنا نفقد احترام الآخرين.
  • وفي سيرة الاحترام فهو عنصر مهم في الحياة فالاحترام يأتي في الدرجة الأولى قبل الحب لهذا السبب يجب أن نحترم نفسنا أولاً والطرف الآخر ثانياً وذلك عند الدخول في أي علاقة عاطفية.
  • الاتصالات الهاتفية الكثيفة ليست أمراً جيداً فمن الأفضل ألا نكثر منها، لأنها تجعل العلاقة هشة وفارغة جداً فالتواصل المستمر بين الطرفين يفقد مشاعر الشوق ويساعد في حدوث الملل الفوري بين الطرفين.
  • أهم ما في الأمر أن تمر العلاقة بكافة فصول الحياة فالتجارب الصعبة خاصةً هي التي تساعد على معرفة مدى قدرة العلاقة على الاستمرار أو لا فالمصاعب التي تحدث مفيدة جداً.
  • وفي النهاية لا يسعنا إلا ان نؤكد على أهمية الاستمتاع في مرحلة العزوبية ولا تنسوا أن تروا تصاميم تيشيرتات متجرنا الخاصة بعيد العزاب فهي مميزة جداً ونأمل أن تنال إعجابكم.

 

وفي خصوص عيد العزاب نريد أن نتحدث عن الفوائد والإيجابيات التي تتميز بها فترة العزوبية، فإن أغلب الناس يتحدثون عن السلبيات والتي هي قليلة إذا ما قارناها مع الإيجابيات وينسون أن الإيجابيات أكثر وأكثر.

 

dont touch me

 

إيجابيات وفوائد مرحلة العزوبية:

أغلب الناس يعتقدون بأن العزوبية سبباً للتعاسة ولكن على العكس تماماً فهي مصدر للحرية فالشخص الأعزب ليس لديه أي ارتباطات، وسيكون مستعد دوماً من أجل أن يحضر أي حفلة مفاجئة كما أنه مستعد دوماً للسفر إلى أي مكان وفي أي وقت.

وهناك بعض الناس يعتبرون أن العزاب يعانون من الوحدة ولكن هذا غير صحيح فالشخص الأعزب لديه الوقت الكامل من أجل الاستمتاع بكل ما يحب كما لديه الوقت من أجل أن يقوم بممارسة الرياضات المختلفة وهواياته التي يحبها فهو قادر على تنسيق واستثمار وقته بالشكل الأمثل.

بالإضافة إلى أن هناك بعض الدراسات التي أثبتت بأن النساء أجمل مرحلة في حياتهم هي مرحلة العزوبية، حيث تعيشها المرأة دون مسؤوليات فليس لديها زوج ولا أولاد أما بعد أن تتزوج المرأة فبالتأكيد الأمومة أمر مقدس ورائع ولكن المسؤوليات تزيد مع الامومة ويصبح وقت المرأة ملكاً لعائلتها.

فهناك بعض المجلات التي أجريت إحصائية ووصلت إلى نتيجة مضمونها أن نسبة المتزوجين السعيدين 2 في المئة وهي نسبة قليلة جداً أما نسبة العزاب السعيدون بعزوبيتهم فبالتأكيد ستكون نسبة عالية جداً.

كما أن نفسية العزاب تكون أركز فعلاقاتهم النفسية والعائلية أكثر نجاحاً فهم يستطيعون أن يعطوا كل شيء وكل أمر حقه بالإضافة إلى ان الأشخاص العزاب يمتلكون في العادة أجسام رشيقة فهم يمارسون الرياضة بانتظام حيث يمكنهم أن يخصصوا وقت للرياضة بشكل طبيعي واعتيادي.

 بالإضافة إلى كل هذا فإن أغلب الشركات والمؤسسات تفضّل أن يكون موظفوها من فئة العزاب،  لأنهم سيكونون أكثر التزاماً بعملهم وسيكونون مستعدين دوماً من أجل أي عمل طارئ ومستعجل، وبالتالي فهم أكثر الاشخاص الذين يستطيعون تحمل ضغط العمل بسبب وقتهم المتاح دوماً.

كما أن شغفهم وحبهم للعمل سيكون كبير نظراً لأنه لا يوجد أحد يأخذ من وقتهم لا أولاد ولا زوج أو زوجة فالأشخاص الذين يعيشون حياتهم لوحدهم في هذه الفترة يكون لديهم هدف محدد في العمل فهناك بعض الإنجازات التي يسعون من أجل تحقيقها، ويبذلون الكثير من الجهد لأنهم يؤمنون بأنفسهم وبقدراتهم.

 كما أن بعضهم يعتقد بأن هذا الوقت هو الوقت الذهبي لهم فبعد الزواج لن يستطيعوا تحقيق أي إنجاز أو هدف ونقصد النساء بشكل خاص في هذه الفكرة.

وفي النتيجة يمكننا القول انه بالتأكيد من الجميل جداً أن نقوم بتجربة كل شيء فالزواج والارتباط عناصر مهمة في الحياة ولكن أيضاً مرحلة العزوبية جميلة فهي ومفيدة جداً فالأشخاص الذين يعيشون مرحلة عزوبية بحذافيرها ويتزوجون، فيما بعد في الغالب يحققون نجاح باهر في حياتهم العائلية لهذا السبب يجب أن نعيش مراحل الحياة بدقة فجميعها جميلة بحلوها ومرّها.

 

العزاب

 

تيشرتات عيد العزاب:

سنكون معكم في عيد العزاب على أتم الجاهزية فقد عمدنا إلى تصميم الكثير من التيشرتات التي تخص هذا اليوم من أجل أن نحتفل معكم في هذا العيد الفريد والمميز فتصاميمنا تلبي كافة الأذواق وهي تصاميم خلّاقة ومبتكرة فكل تصميم يملك حكاية وفكرة مميزة تخاطب تفكيرك وشغفك كما أنها عديدة ومتنوعة من أجل أن تنال إعجابكم.

و جميع عملائنا يعرفون تصاميمنا المميزة والمبتكرة والتي لا يوجد لها مثيل في أي مكان لهذا ندعوكم لأن تكونوا كثر في عيد العزاب فأنتم مميزون وتستحقون الأفضل دوماً. 

 

 

تسوق المزيد من عالم التصاميم

 
تمت إضافة العنصر إلى السلة.
عنصر 0 - 0 SR