أفضل الأفكار لهدايا رمضانية مميزة – Khrbashat
تخطي المحتوى
بحث
سلة

News

أفضل الأفكار لهدايا رمضانية مميزة

بواسطة Khrbashat Store 16 Aug 2023

اشكال هدايا رمضانيه :

 

اشكال هدايا رمضانيه : مع اقتراب شهر رمضان الفضيل نبدأ بالبحث عن أفكار من أجل هدايا رمضانية مميزة، حيث يمتاز هذا الشهر بالعلاقات و المناسبات الاجتماعية الكثيرة التي تتناسب مع طقوس العزائم أو الولائم الرمضانية و التي يحرص فيها الناس على تقديم الهدايا.

هنا يعاني بعض الناس في البحث عن الهدايا المناسبة لمثل هذه اللقاءات لأنهم يبحثون عن هدايا ذات طابع رمضاني أو لها علاقة بالعيد.

سنساعدكم اليوم في مقالنا عبر طرح مجموعة من الهدايا و المنتجات التي يقدمها لكم موقع خربشات الالكتروني و التي تشكل مجموعة رائعة من أجل الهدايا الرمضانية أفضل الأفكار لهدايا رمضانية مميزة.

 

موقع خربشات و هدايا رمضانية مميزة:

واحد من أفضل المواقع التي تساعدك في أفكار هدايا رمضانية مميزة هو موقع خربشات، حيث يحتوي الموقع على مجموعة من الأفكار المميزة التي تتماشى مع كافة الأذواق كذلك يمكن أن تكون مناسبة في كل الأوقات التي تحتاج فيها إلى تقديم هدية مميزة.

يوفر هذا الموقع مجموعة متنوعة من الهدايا التي يمكنك اختيارها بحسب مناسبتك أو بحسب الأشخاص التي ستهدى لهم كما يوفر موقع خربشات بالإضافة لخدمة التسوق للهدايا خدمة ابتكار التصاميم الخاصة بك في الهدايا بمساعدة من فريق مختص يساعدك بتصميم هديتك الخاصة التي تعبر عنك.

 

أفكار هدايا رمضانية مميزة:

تعتبر المجموعات التي يقدمها موقع خربشات واحدة من المجموعات المميزة من الهدايا الرمضانية، حيث يمكن تمييز ما يزيد عن خمس مجموعات من الهدايا تحتوي كل منها على عدد من الأفكار التي تختلف في المضمون لكن تشبه بعضها في النمط، نميز المجموعات التالية:

1-      مجموعة التيشيرتات:

تضم هذه المجموعة جميع الأفكار التي يمكن تنفيذها أو تصميمها باستخدام التيشرت الذي يعد جوهر هذه المجموعة و القاسم المشترك فيما بين قطعها، في حين تختلف منتجات المجموعة بالألوان و التصميم كذلك عدد القطع.

 

 نميز في هذه المجموعة:

  • تيشيرت fasting mode on: هذا المنتج هو عبارة عن تيشرت مصنوع من القطن بنسبة 100%  مطبوع عليه جملة " fasting mode on" و التي تعني وضع الصيام قيد التفعيل.
  • تيشرتyou snooze you lose: يشبه هذا المنتج في تصميمه تيشرتfasting mode on  فهو عبارة عن تيشرت قطني ، يأتي هذا التصميم مع جملة you snooze you lose  مطبوعة على الصدر والتي تعني إذا غططت في النوم فأنت الخاسر
  • تيشيرت is it eid it?: يشبه هذا المنتج بقية التيشرتات حيث تطبع عليه هذه العبارة على الوجه الأمامي و التي تعني هل جاء العيد ؟
  • كذلك تيشيرت أركان الإسلام من أحد الهدايا الرمضانية المميزة: يأتي هذا التيشرت بتصميم قطني مطبوع عليه على الوجه الأمامي أركان الإسلام الخمسة باللغة العربية أو الأجنبية حسب الطلب.
  • تيشيرت صايم لا تكلمني: هذا المنتج يصنف بين فئة المنتجات الأكثر مبيعا ضمن هذه المجموعة، حيث يعكس في تصميمه حالة الصائم في شهر رمضان
  • تيشرتnot even water: يأتي هذا التيشرت مع عبارة "not even water " بخط مزخرف مطبوعة على أعلاه، حيث تعني هذه العبارة " ولا حتى مياه" كدليل على أن الشخص صائم.
  • تيشيرتhappy Ramadan: يشبه هذا التيشرت المجموعة السابقة مع اختلاف العبارة المطبوعة عليه التي هي " happy Ramadan"

 

يوجد بالإضافة لما ذكرنا الكثير من الخيارات الإضافية في هذه المجموعة من هدايا رمضانية مثل تيشرت صايم و رايق، تيشرت متى يأذن، تيشيرت مبارك عليكم الشهر. يمكن تنسيق هذه التيشيرتات مع جميع الملابس في جميع المناسبات كذلك يمكنكم الاطلاع عليها في موقع المتجر الالكتروني.

 

2-      كذلك مجموعة الأكواب من أحد أفكار هدايا رمضانية مميزة:

بالإضافة للمجموعة السابقة فإن هذه المجموعة الواسعة يمكن أن تكون هدية جيدة لجميع المناسبات كما أنها لا تخلو من موضوعات هدايا رمضان، حيث يمكنك اختيار أحد الأكواب أو مجموعة منها و طباعة العبارة التي تريدها على الكوب لتشكل هدية لطيفة تستخدم من قبل جميع أفراد العائلة في الشهر الفضيل. سنستعرض من هذه المجموعة:

  • كوبjust DUA it: هذه القطعة عبارة عن كوب رائع مصنوع من السيراميك الأبيض، كتبت عليه عبارة "just DUA it" و هو مقاوم للحرارة
  • كوب help the poor: يأتي هذا التصميم كقطعة من السيراميك الأبيض يطبع عليها بأي لون تختاره عبارة مزركشة هي" help the poor" التي تعني مساعدة الفقراء
  • كوب المدينة السعيدة: تصميم بسيط للكوب حيث طبع عليه مجموعة من المنازل فوق بعضها البعض بألوان متعددة جميلة
  • كوب حرف اسمك أو اسم صاحب الهدية: نفس كوب السيراميك الأبيض لكن مع زخرفة جميلة لأول حرف من اسم صاحب الكوب حيث يمكنك اختيار اللون أو الزخرفة المناسبة لذوقك
  • كوب اسم المدينة: يحمل هذا الكوب نفس تصميم الأكواب السابقة لكن برسمة مختلفة هي اسم مدينة من مدن الوطن العربي.

 

يمكنك ضمن هذه المجموعة إيجاد ما يزيد عن 250 كوب بمختلف التصاميم و الأشكال التي يمكنك اختيارها هدايا رمضانية لمحبي الكافيين، كما يمكنك تصميم الكوب بنفسك عبر طباعة الصورة أو العبارة التي تحب على أحد الأكواب.

 

3-      مجموعة كفرات الجوال:

يمكن استخدام هذه المجموعة كهدية مفيدة من عدة هدايا رمضانية ممكنة، حيث يمكن الطباعة على كفر الجوال ما تختاره من عبارات أو صور تتعلق بالشهر الفضيل أو ربما صور للعائلة أو منظر طبيعي من اختيارك. كل الخيارات متاحة لهذه المجموعة كل ما عليك هو تحديد نوع الجوال بالإضافة لتحديد ما تود طباعته على الكفر.

 

يمكن أن نلاحظ في هذه المجموعة أن الخيار مفتوح لطباعة ما نجد أنه الأقرب إلينا أو إلى أحبابنا و أصدقائنا لذلك تعتبر أحد الهدايا المميزة من الموقع.

 

4-       أيضاً مجموعة اللوحات من أحد أفكار رمضانية المميزة:

 

يحتوي الموقع على مجموعة كبيرة من اللوحات الفنية الجميلة التي يمكن الاختيار منها و القيام بعملية الشراء مباشرة عبر الموقع، يمكنك أيضا من خلال الموقع التواصل مع المصممين أو الفنانين لتصميم اللوحة الخاصة بك التي تتناسب مع المكان او الشخص الذي ترغب في إهدائها إليه كما يمكنك اختيار المقاسات التي تناسب احتياجك.

 

ربما لا ترتبط هذه المجموعة بالشهر الفضيل بطريقة مباشرة، لكن لا شك أن العديد من الناس يعشقون الفن، في هذه الحالة تعتبر هدية اللوحة إحدى الهدايا المحببة إلى قلوبهم.

 

يوجد في موقع خربشات إضافة للمجموعات التي قمنا بذكرها عدة خيارات إضافية يمكنك انتقاء الهدية الأفضل من بينها عبر الدخول إلى الموقع وتصفح المنتجات الموجودة فيه، كما يمكنك عند الدخول إلى الموقع تصميم هدية مناسبة من اختيارك و يتم ذلك بمساعدة فريق من المصممين يعملون من أجل مساعدتك في الحصول على الهدية التي ترضي ذوقك و ذوق صاحب الهدية.

 

في الختام، لقد تم عرض مجموعة من أفكار موقع خربشات عن عدة هدايا رمضانية مميزة كما قد تعرفنا على مختلف التصاميم و الألوان التي يمكن من خلالها انتقاء فكرة من الأفكار المميزة الموجودة أو استخدام ميزة التصفح عبر الموقع من أجل الحصول على خيارات أفضل و التعرف أكثر على منتجاته التي ستوفر على الزبائن الجهد كذلك الوقت في اختيار هدايا رمضانية تناسب الموسم.

 

أفضل الأفكار لهدايا رمضانية مميزة.

 

تسوق المزيد من عالم التصاميم

المقالة السابقة
المقالة التالية

شكراً لإشتراكك معنا

هذه الإيميل مسجل مسبقاً

اختيار مميزات

خيار التعديل
Back In Stock Notification
this is just a warning
تسجيل الدخول
عربة التسوق
0 المنتجات