8 أفكار لتنسيق الهودي بطريقة شبابية وعملية – Khrbashat
تخطي المحتوى
بحث
سلة

News

8 أفكار لتنسيق الهودي بطريقة شبابية وعملية

بواسطة Khrbashat Store 16 Aug 2023

تنسيق الهودي :

تنسيق الهودي :

 

مع بدء الموسم الشتوي يصبح الهودي أو التيشيرت الرياضي هو القطعة التي يجب أن تتوافر في خزانة كل منا رجالاً وسيدات فهو تصميم مريح وعملي عصري وَيتناسب مع جميع إطلالاتك مهما كان ذوقك، إضافة إلا أن الهودي يعتبر من التصاميم التي لاتغيب عن ساحة الموضة وهو الحاضر في جميع المواسم.

 

مع ذكر الهودي يتبادر إلى ذهنك التنسيقات الأكثر انتشاراً مع البنطال الجينز أو البنطال الرياضي، لكن في مقالنا اليوم سنقدم لك إطلالات وتنسيقات شبابية عصرية غير تقليدية ومبتكرة. 

 

لننطلق!  

 

1- ما رأيك بتجربة الهودي مع البليزر؟

 

سترة البليزر كفيلة بنقل أي إطلالة إلى مستوى مختلف، إذا أردتي الحصول على إطلالة كاجوال شيك لإطلالاتك المسائية والنهارية اعتمدي تنسيق البنطال الجينز مع الهودي واختاري معها أي بليزر سواء كلاسيكى أو مجنون وعصري نسقي السنيكرس أو البوتس بالكعب العالي واستمتعي.  

2- الهودي مع التنورة ولا أشيك   

التنورة بكل تفاصيلها وأشكالها ملكة الموضة مع كل موسم، وإذا لم يخطر لك تجربتها مع الهودي الرياضي فيجب أن تكوني جريئة وتجربي الاّن ! 

اختاري التنورة القصيرة مع بوتس حتى مستوى الركبة، أو قومي بتنسيق البوتس بأسلوب ال  compact . 

3- الهودي مع الطقم الرسمي  

الأطقم عادة ما يكون اختيارها  للإطلالات الرسمية، نسقيها هذا الشتاء مع الهودي واحصلي على لوك شبابي جريء ومغامر ، لقد سبقتك لهذه الإطلالة Hailey Baldwin وقد اعتمدت مع الإطلالة الحذاء الرياضي.  

4- أضيفي لمسة غير تقليدية للبنطال القماشي!  

مارأيك بتجربة تنسيق الهودي مع البنطال القماشي الرسمي ستكسيرن الرسمية وتحصلية على إطلالة مميزة . 

5- بدلاً من الحذاء الرياضي جربي الكعب العالي! 

عادة وبشكل تلقائي تلجأين للحذاء الرياضي عند اختيارك للهودي، هذه المرة نسقي التيشيرت مع حذاء الكعب العالي في مختلف إطلالاتك الكاجوال، راقبي إطلالة  ناتالي فنج واستوحي منها . 

6- إطلالة الهودي للمحجبات 

اليوم الإطلالات المتحفظة باتت جزء لا يتجزأ من الموضة ، إذا كنتي تبحثين عن هذه الإطلالات يمكنك تجربة قبعة التيشيرت الرياضي فوق القمطة بدلاً من الشال المعتاد لتحصلي على إطلالة أكثر حيوية. 

7- لمزيد من الدفء الهودي مع البنطال الجلدي 

المألوف مع الهودي هو البنطال الجينز، لكن نعدك ع البنطال الجلدي ستبدو إطلالة رائعة، مختلفة ومميزة تجمع الأناقة مع العصرية. 

8- هل يعقل تنسيق المعاطف الشتوية الطويلة مع الهوديز!  

نعم ! بالرغم من كونه غير مألوف إلى أنه تنسيق رائع دافئ وحيوي، بإمكانك تجربة عدة ألوان وأطوال من المعاطف كما يمكنك تنسيقها مع بنطال أو البوتس بالساق العالية ستكون مذهلة حتماً  . 

هل أعجبتك اختياراتنا؟ شاركينا تنسيقك المعتمد

المقالة السابقة
المقالة التالية

شكراً لإشتراكك معنا

هذه الإيميل مسجل مسبقاً

اختيار مميزات

خيار التعديل
Back In Stock Notification
this is just a warning
تسجيل الدخول
عربة التسوق
0 المنتجات