كيف تحقق أرباح من تصاميمك على خربشات ؟ – Khrbashat
تخطي المحتوى
بحث
سلة

News

كيف تحقق أرباح من تصاميمك على خربشات ؟

بواسطة Khrbashat Store 16 Aug 2023

 

 

إذا كنت ذلك المصمم المبدع ولديك الكثير من التصاميم الملهمة التي مازالت محجوزة لديك وإذا كانت لديك الرغبة في نشر هذه التصاميم وتحقيق الربح منها فهذه المقالة لك لأننا سنطرح عليك فكرة رائعة تساعدك في إطلاق تصاميمك وتحقيق الربح من خلال هذه التصاميم تابع معنا لتعرف أكثر كيف يمكن للمصمم أن يحقق أرباح من خربشات.

 

 

 

في متجر خربشات يصل الإبداع لأقصى درجاته بحيث أن أي زائر لمتجرنا يمكنه أن يصمم ويطبع أي شيء يخطر في باله على شكل تيشرتات وغيرها من المنتجات الرائعة فهناك مبدعين وفنانين من كل مكان يخربشون من أجلكم.

 

 

 

 عبر التاريخ كان التصميم هو اللغة الأولى للشعوب وهي اللغة الأساسية التي عبرت عن ثقافة هذه الشعوب، فإلى يومنا هذا ما يزال علماء الآثار يبحثون عن المزيد من اللوحات القديمة ويحاولون قراءة الرسومات المتواجدة على جدران الأماكن الأثرية فالتصميم من أبرز مجالات الفن انتشاراً.

 

 

 

كما يمكننا أن نلاحظ أن الشعوب المتحضرة كانت دائماً تعتني بالفن والفنانين حيث كانت تعمل على إقامة المسابقات والمهرجانات بالإضافة إلى المعارض الفنية من أجل التحفيز على الفن ومعرفة العدد الأكبر من الفنانين والمصممين.

 

 

 

 لكن الآن وفي عصر التكنولوجيا الرقمية فقد تغيرت الأساليب التي نستطيع فيها أن ننشر تصاميمنا فهناك بعض الأشخاص الذين يتواجدون في منازلهم والذين لا يخرجون من المنزل وبشكل خاص ربات المنزل اللواتي لديهن مسؤوليات كبيرة في المنزل من تربية الأطفال والأعمال المنزلية.

 

 

 

 لكن هؤلاء الأشخاص يملكون موهبة عالية في التصميم وهم مصممون مبدعون بالفعل ويرغبون في نشر تصاميمهم إلى العالم لهذا السبب يوفر لكم متجرنا الالكتروني طريقة رائعة من أجل تحقيق هذا الهدف.

 

 

ما هو متجر خربشات؟

 

 

 

خربشات هي منصة فنية مواكبة لهذا العصر الرقمي فمتجرنا الكتروني يستند على فكرة إبداعية بحتة وهي إمكانية كل شخص في اختيار وامتلاك التصاميم والقطع التي تلائم ذوقه تماماً.

 

 

 

 بحيث تقوم منصة خربشات بتوفير الإمكانية لكل زائر بأن يقوم باختيار تصميمه الخاص سواء من مجموعة التصاميم والأفكار المعروضة عبر المنصة أو من خلال رفع تصميمه الخاص به ومن ثم اختيار القطعة التي يرغب بوجود التصميم عليها.

 

 

 

سواء كانت تي شيرت أو كوب أو غطاء جوال ... تأكدوا بأن الخيارات المطروحة عبر المنصة لا حدود لها، من ثم تكون مهمتنا هي تنفيذ وطباعة التصميم المُختار على القطعة التي تم اختيارها بواسطة تقنيات واّليات حديثة ودقيقة لنقدم لعملائنا منتج نهائي احترافي وذو جودة عالية.

 

 

كيف المصمم يحقق أرباح من خربشات؟

 

 

 

ومن خلال فكرتنا التي تعتمد على الإبداع فنحن نقدّم لك أنت المصمم المبدع إمكانية اختيار أكثر تصاميمك إبداعاً وترسلها إلينا لنعمل على طباعتها على أي من منتجاتنا بحسب اختيارك لنرسلها إليك مطبوعة بحيث يتم نقل التصاميم من جهاز الحاسوب لديك إلى تي شيرت أو كوب أو أي شيء يمكن أن يعجب الناس وبالتأكيد سيرغب الكثيرون باقتناء هذه التحف الفنية التي أصبحت جزء أساسي من حياتنا.

 

 

 

وبالتالي ستتمكن من الترويج لتصاميمك من خلال طباعة هذه التصاميم على منتجات تشتريها الناس دوماً سواء من أجل الهدايا أو من أجل ان تزين بها حياتها أو من أجل الاستخدامات اليومية وأغلب الناس يهتمون بأن تكون أغراضهم مميزة وتحمل تصاميم إبداعية وعميقة ذات مغزى وبذلك سيكون بإمكانك أيها المصمم المبدع أن تجني الأرباح الوفيرة من خلال تصاميمك وألا تبقى هذه التصاميم محبوسة لديك ليعرف العالم بأكمله عن إبداعك. 

 

 

ما هو مستوى جودة المنتجات لدينا؟

 

 

 

إن تصاميمك الإبداعية الرائعة تستحق الأفضل فنحن نحرص على أن تكون منتجاتنا ذات جودة عالية تليق بتصاميمك المميزة لهذا السبب نستخدم مواد أولية من مصادر موثوقة بحيث تكون من النخب الأول لنضمن الجودة الممتازة في منتجاتنا.

 

 

 

وعلى سبيل المثال إن ال تي شرتات التي نوفرها يتم صناعتها من أجود الخيوط القطنية وكافة منتجاتنا من الملبوسات يتم اختيار المواد الأولية ذات النوعية الممتازة من أجل إنتاجها وهذا ما نتبعه من أجل كافة المنتجات فالجودة العالية هي هدفنا.

 

 

 

أما بالنسبة لطباعة التصاميم فإننا نستخدم أحدث تقنيات الطباعة على الملبوسات من أجل التأكد من طباعة التصميم بطريقة احترافية تظهره كما واستخدام مواد تساعد في بقائه على الملبوسات وغيره حتى مع الغسيل بحيث يبقى ثابتاً لا يمحى ولا يختفي فهو الأساس الذي يعطي المنتج أهميته.  

 

 

ما الميزات التي نوفّرها للمصمم؟

 

 

 

يمكنك من خلال متجر خربشات أن تقوم بإرسال تصاميمك المميزة إلينا ومن ثم سيتولى عمّال متجرنا المهمة حيث سيكون فقط عليك الاختيار من بين المنتجات المتوفرة لدينا على الموقع وهي قائمة واسعة من المنتجات والتي سترغب أنت المصمم أن يتم طباعة تصاميمك عليها.

 

 

 

بعدها سيتولى فريق العمل لدينا مسؤولية طباعة هذه التصاميم باستخدام أحدث التقنيات حيث ستكون الطباعة ذات دقة عالية كي نعكس هذه التصاميم بطريقة احترافية كما أننا سنستخدم مواد ثابتة بحيث تبقى هذه التصاميم على المنتجات ولا يمكن أن تمحى بأي شكل من الأشكال فهي ثابتة مدى العمر.

 

 

 

من ثم يمكننا أن نقوم بالترويج لتصاميمك لدينا كما يمكننا أن نرسل لك المنتجات التي قمنا بطباعة تصاميمك عليها بحيث تتولى أنت مسؤولية الترويج لهذه المنتجات التي تحمل هويتك وتصميمك الإبداعي بالإضافة إلى كل هذا فإننا نقدم لك أنت أيها المصمم أسعر خاصة من أجل أن تبدأ في مشروعك وتربح من خلال تصاميمك الإبداعية.

 

 

 

وهنا يمكننا أن نذكر لكم أن الأساسيات والعناصر التي تساعد في نجاح أي تصميم هي واحدة يجب أن نقوم بالتركيز عليها كي تنال إعجاب الجميع.

 

 

ما هي العناصر التي تساعد في نجاح التصميم وانتشاره؟

 

 

 

1- الفكرة التي هي الأساس الذي يرتكز عليه التصميم، فكل تصميم يعكس فكرة محددة فالمصمم يوصل أفكاره إلى الناس من خلال تصاميمه التي تحمل رسالة ملهمة بخصوص موضوع معين.

 

2- التخطيط فبعد تحديد الفكرة التي سنقوم بإنشاء التصميم من أجلها، سيتوجب علينا أن نخطط من أجل استيفاء الفكرة التي حددناها في تصاميمنا فالتخطيط يساعدنا على تجنب التعقيد قدر الإمكان فالتصميم الجذاب يجب أن يكون بسيطاً ولكنه في نفس الوقت يحمل الكثير من المعاني.

3- اختيار الألوان وهذه الخطوة يجب أن نعتني بها كثيراً فالألوان من الأساسيات التي تساعدنا في نشر التصميم أكثر وأكثر، كما أن الألوان أول ما تراه العين وإذا كان اختيار الألوان سيء ستنحرف عين الإنسان ولن يستمر في النظر إلى التصميم كي يرى باقي الخطوط.

4- الخطوط فالخط الواحد يمكن له أن يوضح الكثير من المفاهيم فالمصمم يمكنه أن يعطي الكثير من الافكار من خلال رسم الخط وأسلوب توجيهه والطريقة التي يتم فيها رسم هذا الخط.

 

5- الحرص على توفر عنصر البساطة في تصميمنا فكما ذكرنا سابقاً فإن المصمم المبدع يجب أن تكون تصاميمه بسيطة، وبالرغم من بساطتها يجب أن تحمل الكثير من المعاني فالتعقيد في التصميم تجعل التصميم حكر على الأشخاص المختصين في الفن أما إذا كنت تريد أن تنتشر تصاميمك بين كافة الأصناف من الناس فيجب عليك أن تحرص على البساطة. 

 

 

 

وأخيراً نريد أن نقول لك أنت أيها المصمم المبدع أننا نرحب بك وبأفكارك الإبداعية ونساعدك على نشر هذه الأفكار بطريقة عصرية تعجبك وتعجب الناس كافة.

 

 

تيشرتات خربشات خاصة بأسماء البنات

 

المقالة السابقة
المقالة التالية

شكراً لإشتراكك معنا

هذه الإيميل مسجل مسبقاً

اختيار مميزات

خيار التعديل
Back In Stock Notification
this is just a warning
تسجيل الدخول
عربة التسوق
0 المنتجات