ذكرى تبقى للأبد أفكار هدايا لعيد الأم لم تخطر على بال – Khrbashat
تخطي المحتوى
بحث
سلة

News

ذكرى تبقى للأبد أفكار هدايا لعيد الأم لم تخطر على بال

بواسطة Khrbashat Store 16 Aug 2023

هدايا للامهات بالصور :

هدايا للامهات بالصور أفكار هدايا لعيد الأم لم تخطر على بال!

 

 مع اقتراب الواحد وعشرون من شهر آذار يبدأ جميع الناس بالتفكير في هدايا عيد الأم، فالكل يبحث عن أفكار مميزة للهدية التي ستسعد قلب أمه أو زوجته.

 

 

 

هنا تبدأ مرحلة اختيار الأفكار و البحث عن ما يناسب كل شخص بحسب ميزانيته أو ميول صاحبة الهدية.

يمكن أن تجد الكثير من خيارات الهدايا في السوق منها التقليدي و منها الثمين أو النفيس كما يمكن أن نجد الأعمال اليدوية بالإضافة للهدايا المصنوعة خصيصاً لهذه المناسبة، كذلك ظهرت خيارات المواقع التي تقدم مجموعة من الأفكار في المناسبات المختلفة التي يمكنك من خلالها اختيار الهدايا أو شرائها عند وجودك في أي مكان.

 

 

موقع خربشات و هدايا عيد الأم:

 

أحد المواقع التي تقدم مجموعة مميزة من هدايا عيد الأم هو موقع خربشات الذي يحتوي مجموعة أفكار و هدايا تتماشى مع كافة المناسبات أو الأوقات التي تحتاج فيها إلى تقديم هدية مميزة، فيوفر هذا الموقع مجموعة من الهدايا المصممة مسبقا كما يوفر خدمة ابتكار التصاميم الإبداعية التي تعبر عما يجول في خاطرك.

يمكن أن تجد في الموقع مجموعة كبيرة من الهدايا التي يمكنك اختيارها إما بحسب المناسبة أو بحسب الأشخاص أو حتى بحسب نوع الهدية.

 

 بالإضافة لإمكانية التسوق للهدايا الأكثر مبيعاً و رواجاً، يمكن أيضاً تصميم هديتك الخاصة التي تعبر عنك من خلال مصممي الموقع.

مجموعة مميزة من هدايا عيد الأم:

من المجموعات المميزة لأفكار هدايا عيد الأم المجموعات التي يقدمها موقع خربشات، حيث يمكن تمييز ما يزيد عن خمس مجموعات تحتوي كل منها على عدد من الأفكار التي تختلف في المضمون لكن تشبه بعضها في النمط، نميز المجموعات التالية:

1-    مجموعة التيشيرتات:

تضم هذه المجموعة جميع الأفكار التي يمكن تنفيذها أو تصميمها باستخدام التيشرت الذي يعد جوهر هذه المجموعة و القاسم المشترك فيما بين قطعها، في حين تختلف منتجات المجموعة بالألوان و التصميم كذلك عدد القطع.

 نميز في هذه المجموعة:

  • تيشرت الكيكة: يأتي هذا المنتج بقطعتين مصممتين للأم و ابنتها، هو عبارة عن تيشرت مصنوع من القطن بنسبة 100%  مطبوع عليه صورة كيكة مقطوع منها قطعة مع عبارة "الكيكة" و على تيشرت الابنة تطبع صورة قطعة الكيكة مرفقة بعبارة "ابنة الكيكة".

 

  • تيشرت أم الصبي: يشبه هذا المنتج في تصميمه تيشرت الكيكة فهو تصميم بقطعتين لكنه صمم للأم و ابنها، يأتي هذا التصميم بلونين هما الأبيض و الأسود حيث يكون التصميم على تيشرت الأم عبارة عن سهم باللون الذهبي يشير إلى الجانب كتب فوقه "mama"، أما تيشرت الابن فكتب فوقه "mama's boy" مع نفس تصميم السهم. يعد هذا التصميم قطعة مميزة و حصرية من قطع الموقع حيث تطرح فكرة تطابق ملابس الابن مع الام لأول مرة.

 

  • تيشرت قلبي: قطعة للأم وابنها أو الأم و ابنتها حيث يأتي التصميم كتيشرت للأم طبع عليها قلب أحمر كبير كتب تحته كلمة قلبي و تنقصه قطعة صغيرة طبعت على تيشرت الطفل و كتب تحتها عبارة " قطعة من قلبي".

 

  • تيشرت سوبر مام: يصمم هذا المنتج للأم فقط و يأتي باللونين الأبيض و الأسود فقط مع إشارة سوبر مان مطبوعة في منتصف التيشرت لكن بعبارة "super mom".

 

  • تيشرت شكراً ماما: منتج خاص بالأم على شكل تيشرت قطني مطبوع عليه صورة لطفل تحمل ابنها مع كلمة شكرا كبيرة، بالإضافة لعبارة رقيقة تشكر الأم على ما قدمته لأطفالها.

 

  • تيشرت ست الحبايب: يأتي هذا التيشرت مع عبارة "ست الحبايب يا أمي" بخط مزخرف مطبوعة على أعلاه، حيث يمكن الاختيار بين تصميمين مختلفين للعبارة كذلك بين اللونين الأسود و الأبيض.

 

  • تيشرت أحن إلى خبز أمي: مثل باقي منتجات المجموعة هو تيشرت مطبوع عليه أبيات من قصيدة الشاعر محمود درويش أحن إلى خبز أمي، يمكن أن يأتي هذا التيشرت برسمتين مختلفتين لنفس المضمون.

 

 

يوجد بالإضافة لما ذكرنا الكثير من الخيارات الإضافية في مجموعة هدايا عيد الأم مثل تيشرت أفضل ام في العالم،  تيشرت ملكة البيت، تيشرت ماما حياتي حيث يمكن الاطلاع عليها في موقع المتجر الالكتروني.

 

 

2-    مجموعة الأكواب من هدايا عيد الأم :

 

هذه المجموعة الواسعة التي يمكن أن تكون هدية جيدة لمختلف المناسبات لا تخلو من موضوعات هدايا عيد الأم، فيمكن فيها اختيار أحد الأكواب أو مجموعة منها و طباعة العبارة الأقرب إلى قلبك على الكوب. نستعرض من هذه المجموعة:

  • كوب يا جسر الحب: هذه القطعة عبارة عن كوب قهوة رائع مصنوع من السيراميك الأبيض المقاوم للحرارة، كتبت عليه عبارة "يا جسر الحب الصاعد بي إلى الجنة"
  • كوب تستحقين كل شيء جميل: نفس الكوب الأبيض لكن مع عبارة تستحقين كل شيء جميل باللون الأحمر.
  • أيضاً كوب أمي هي الأفضل من هدايا عيد الأم : يأتي هذا التصميم كقطعة من السيراميك الأبيض يطبع عليها بأي لون تختاره عبارة مزركشة هي" best mom in the galaxy" التي تعني أفضل أم في المجرة.
  • كوب أمي: تصميم بسيط للكوب طبع عليه قلب أحمر يحتوي بداخله كلمة أمي.
  • كوب ملكة البيت: نفس كوب السيراميك الأبيض لكن مع عبارة "Queen of the house".

 

 

3-    مجموعة كفرات الجوال:

 

يمكن استخدام هذه المجموعة كهدية مفيدة بين هدايا عيد الأم، حيث يمكن الطباعة على كفر الجوال عبارات أو صور تتعلق بالأم أو ربما صور للعائلة كل ما عليك هو تحديد نوع الجوال و الصورة أو العبارة التي تريد طباعتها عليه.
يمكن أن نلاحظ في هذه المجموعة أن الخيار مفتوح لطباعة ما نجد أنه الأقرب إلينا أو إلى أمهاتنا لذلك يعتبر من الهدايا المميزة في الموقع.

 

 

4-     مجموعة اللوحات:

يحتوي الموقع على مجموعة واسعة من اللوحات الفنية التي يمكن الاختيار منها وشراؤها مباشرة عبر الموقع، كما يمكن التواصل مع المصممين أو الفنانين في الموقع لتصميم اللوحة الخاصة بك التي تتناسب مع المكان الذي ترغب في عرضها فيه أو المقاسات التي تناسب احتياجاتك.

ربما لا ترتبط هذه المجموعة في هدايا عيد الأم بطريقة مباشرة، لكن لا شك أنه يوجد العديد من النساء اللواتي يعشقن الفن، في هذه الحالة تعتبر هدية اللوحة إحدى الهدايا المحببة إلى قلوبهن.

يوجد في موقع خربشات بالإضافة للمجموعات التي ذكرناها عدة خيارات إضافية يمكنك من خلالها انتقاء الهدية الأفضل، كذلك يمكنك عبر الموقع تصميم هدية مناسبة من اختيارك بمساعدة فريق مختص من المصممين ليساعدك على الحصول على الهدية التي ترضي ذوقك و ذوق من ستهديه.

في الختام، لقد تم عرض مجموعة من الأفكار لأجل هدايا عيد الأم كما قد تعرفنا على مختلف التصاميم و الألوان في متجر خربشات حيث يمكن انتقاء فكرة من أفكاره المميزة أو استخدام ميزة التصفح عبر الإنترنت من أجل الدخول إلى موقع المتجر و التعرف أكثر على منتجاته التي ستوفر على الزبائن الوقت كذلك الجهد في اختيار هدية عيد الأم.

 
 

تسوق المزيد من عالم التصاميم

 

 

المقالة السابقة
المقالة التالية

شكراً لإشتراكك معنا

هذه الإيميل مسجل مسبقاً

اختيار مميزات

خيار التعديل
Back In Stock Notification
this is just a warning
تسجيل الدخول
عربة التسوق
0 المنتجات